شروط وأحكام موقع "وفّر طاقة" الإلكتروني

شروط وأحكام موقع "وفّر طاقة" الإلكتروني

يقوم مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الماء والكهرباء في إمارة أبوظبي ("المكتب") بتطوير وتشغيل هذا الموقع الإلكتروني ("الموقع") ليقدم لمستخدميه معلومات تتعلق بـ "المكتب" وقطاع الماء والكهرباء. يدرك المستخدم أن وصوله إلى أي من المعلومات الواردة في هذا "الموقع" أو تواصله معها يُنشأ اتفاقية بين المستخدم و"المكتب"، وتنطبق هذه الأحكام والشروط ("الشروط") على هذه الاتفاقية.

يحتفظ "المكتب" بالحق في ادخال تغييرات على "الموقع" في أي وقت ودون سابق اشعار. تقدم محتويات هذا "الموقع" على أساس "كما هي"، وتقع مسئولية استخدام هذا "الموقع" على عاتق المستخدم وحده.

لا يوجد أي تعبير أو تأكيد أو ضمان أو ضمانة أو تمثيل ضمني عن أو حول دقة أو اكتمال المعلومات التي يحتويها هذا "الموقع" أو أي موقع آخر مرتبط به، أو فيما يتعلق بالخدمات المقدمة للمستخدمين. تستثنى كذلك أي ضمانات للأغراض التسويقية وملائمتها للغرض. لا يتحمل "المكتب" أي مسئولية أو تبعات عن عدم دقة أو عدم اكتمال المعلومات التي يحتويها "الموقع"، ويتحمل المستخدم وحده تلك المسئوليات والتبعات.

ولا يتحمل "المكتب" أي مسئولية عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو لاحقة أو تأديبية أو غيرها تنشأ عن الوصول إلى أو استخدام محتويات هذا "الموقع"، أو أي محتويات لأي موقع/مواقع مرتبطة بهذا "الموقع".

السرية
في حالة قيام المستخدم باستخدام هذا "الموقع" في نقل معلومات أو مواد إلى "المكتب" فإن عليه التأكد من أن هذه المعلومات غير سرية أو خاصة حيث أن "المكتب" سيعتبر كل تلك المعلومات أو المواد التي يتلقاها غير سرية وغير خاصة ويحق له استخدامها دون قيد أو شرط، وبلا مقابل يدفع للمستخدم وبدون موافقته. يشمل مثل هذا الاستخدام دون قيد الحق في نسخها وعرضها ونقلها ونشرها داخل "المكتب".

روابط الارتباط الإلكترونية
إن أي روابط على هذا "الموقع" تقود إلى مواقع أطراف أخرى قد تم توفيرها لفائدة المستخدم. وبتقديم هذه الخدمة، فإن "المكتب" لا يقدم أي تمثيل أو ضمانات فيما يتعلق بالمواقع الإلكترونية للغير ولا يتحمل المسئولية عن محتويات تلك المواقع ولا يصادق عليها.

لقد حصل "المكتب" على موافقة الأطراف التي يمكن بلوغ مواقعها الالكترونية عبر روابط على هذا "الموقع" وذلك بغرض اظهار اسماء تلك الأطراف وشعاراتها وعلاماتها التجارية. وليس للمكتب أي حق المطالبة أو أي حقوق أخرى فيما يتعلق بأيٍ من هذه الأسماء أو الشعارات أو العلامات التجارية أو علامات الخدمات.

القانون المستخدم وفض المنازعات
تُحكَم وتفسّر هذه الاتفاقية والأحكام واستخدام هذا "الموقع" والخدمات المتوفرة به وفق قوانين إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.